منتدي بستان المعارف

منتدي بستان المعارف منتدي يشتمل علي شتي صنوف العلم والأدب والمعرفة ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مدير المنتدي
 
د. عروة
 
amna alamin
 
Mussab
 
آلاء
 
shahir
 
ياسر almak
 
gidro87
 
Dr.S
 
بشير الطيب
 
Google Search
زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 عاشق لسلسلة ملف المستقبل يكتب عن ذكرياته مع محبوبته .. بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدي
المدير العام
المدير العام
avatar

أوسمة أوسمة : وسام الإداري المميز
عدد المساهمات : 734
نقاط التقييم : 12165
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 32
الموقع : Sudan
العمل/الترفيه : د.صيدلي

مُساهمةموضوع: عاشق لسلسلة ملف المستقبل يكتب عن ذكرياته مع محبوبته .. بقلمي   الأحد نوفمبر 21, 2010 2:09 am


حبيبتي ومعشوقتي . .
أحبك كما لم أحب أحدا من قبل . .
فغيابك عني جعل حياتي جحيما لايطاق . .
وجعل أشعة الشمس الدافئة قد صارت ك (أشعة الموت) التي تسلبني روحي وحياتي ببطء شديد . .
شديد للغاية . .
جلست أمام تلفازي شاردا ساهما أتابع بعيون خاوية نبأ (إختفاء صاروخ) جديد في الفضاء لأسباب مازالت مجهولة . . فقد كان عقلي مشغولا بإستدعاء ذكريات حياتنا معا فهي الآن سلواي وملاذي الأخير . .
لم أنشغل حتي بمتابعة نبأ الإنتهاء من بناء مدينة تحت الماء أو (مدينة الأعماق) كما أطلق عليها مالكوها وإمكانية حجز غرف فيها بإسعار رمزية كهدية بمناسبة الإفتتاح . .
كنت أمر يوميا بذلك الطريق الهاديء والذي دعوته بعد رحيلك ب (طريق الأشباح) والذي شهد يوما ما ميلاد قصة حبنا الطاهر النبيل . . وأجلس بجوار تمثال (الفارس المجهول) الشهير لعلي أتذكر صوت خطواتك الرقيقة وضحكاتك البريئة . .
آه يالها من ذكريات حميلة . .
وكان يخيل إلي ليلا تحت (السماء المظلمة) أنني أسمع (نداء النجوم) البعيدة وهي تصرخ مطالبة بعودتك وعودة تلك النظرات الحانية الحالمة التي كنتي ترمقينها بها . .
وكانت (أطياف الماضي) تزورني بين الفينة والأخري حاملة معها ذكريات لقائنا الأول . .
وحديثنا الأول والذي كان حول (مثلث الغموض) و (منطقة الضياع) مثلث برمودا . . وقتها ذكرتي لي بأنك من عشاق عالم ماوراء الطبيعة وما (وراء العقل) وكل ماله علاقة بعلم الفلك والتاريخ (عبر العصور) القديمة والجديدة والباراسايكولوجي . .
وقد كانت معرفتي وعشقي أيضا لهذه العلوم ، أرضية مشتركة بيننا كانت سببا في تعرفي عليك وتقربي منك . .
وأخيرا عشقي وهيامي بك حتي النخاع . .
ثم ساقنا الحديث عن وباء الجمرة الخبيثة أو (الوباء الجهنمي) كما أطلق عليه وقتها . . فوجدتك إنسانة علي درجة عالية من الثقافة والإضطلاع في شتي المجالات . .
كذلك جرفنا الحديث نحو الحضارات القديمة خصوصا الفراعنة و (صحوة الشر) التي تظهر عند فتح وتدنيس قبورهم فيما يعرف لدي الجميع بإسم لعنة الفراعنة . . وقتها قلتي بأنك لاتؤمنين بهذه اللعنة وأنها مجرد خزعبلات ولابد من وجود تفسير علمي منطقي لها . .
ثم تحدثنا عن (لعنة الفضاء) التي أصابت الدول الكبري ومحاولة السيطرة علي الفضاء والكواكب والفوز بلقب (سادة الكون) بلا منازع . .
فزاد إعجابي بشخصيتك أكثر فأكثر . .
كما تطرقنا لعالم الأفلام . . فذكرتي بأنك تعشقين أفلام (الرعب) وإن كانت (علامات الخوف) ترتسم علي ملامحك بوضوح خصوصا في أفلام مصاصي الدماء والمذؤوبين . . كما ذكرتي أيضا بأنك من عشاق أفلام الخيال العلمي وغزو المخلوقات القادمة (من وراء النجوم) وأفلام مثل : (معركة الكواكب) وسلسلة حرب النجوم الشهيرة و (غزو الأرض) و (لهيب الكواكب) و (نيران الكون) و (المقاتل الأخير) . .
كما أخبرتيني بأنك لا تحبذين أفلام الأبطال (الخارقون) أمثال سوبرمان وباتمان و زورو وغيرهم لأنك تعتبرينهم إستخفافا بعقول المشاهدين وتمني الكمال وماهو مستحيل !! . .
وكان حديثك بحماس عن أدهم صبري باعتباره (الاسطورة) الخالدة التي لن تموت . . كان سببا في عشقي أنا الآخر لسلسلة رجل المستحيل . .
أتذكر حين قرأنا عن تلكم الأمطار الغزيرة جدا والتي كانت سببا في مقتل آلاف الأبرياء . . وقتها وصفتيها ب (أمطار الموت) والدمار . .
أو تذكرين ذلك البرنامج التوثيقي الذي وصف الألمان بأنهم (سادة الأعماق) بلا منازع في الحرب العالمية الثانية وذلك لامتلاكهم لأقوي ترسانة حربية من الغواصات المتطورة والطوربيدات الدقيقة والقوية . . وقتها قلبتي شفتيك في إمتعاض وأشحتي بوجهك في استياء فقد كنتي من أشد أعداء الحروب والقتل والدمار . .
ثم تناولنا (الإحتلال) الإسرائيلي لفلسطين الحبيبة . . فذرفت عيناك الدموع وانتي تتحدثين عن الشهداء والمجازر التي ترتكب في حق المواطنين والأطفال الأبرياء . . وإتفقنا أنه لابد من (المقاومة) ضد العدو الإسرائيلي . . وحتمية (الصراع) وإستخدام (العقل) و (القوة) و (التحدي) حتي بلوغ (نقطة الصفر) وانفجار (البركان) الغاضب لتحقيق (النصر) عليه وإسترداد القدس السليبة . .
ثم كان إمتعاضك من أمريكا (رمز القوة) في زمننا هذا ووصفك لها بحامية (الفيروس) الصهيوني المستشري في قلب الشرق الأوسط والوطن العربي . .
أتذكرين قيامنا معا بتلك (الرحلة الرهيبة) في جبال التبت من أجل البحث عن رجل الثلج المزعوم . . ثم إعجابك بتلك (الدوامة) الهائلة والتي ظهرت فجأة في قلب المحيط . .
هل تذكرين ذلك المنظر (الساحر) الخلاب ونحن نحلق فوق بقايا حضارة شعب المايا وغابات الأمازون الكثيفة . . وكانت سعادتك هائلة لاتوصف ومنبعثة (الأعماق) . .
من أعماق روحك النقية الطاهرة . .
وحين فقدتي طائرك العزيز علي قلبك (بلا أثر) ورأيت دموعك . . وقتها شعرت بقلبي يتمزق من أجلك وعزمت علي البحث عنه حتي وإن كلفني ذلك أغلي ما أملك . .
لا زلت أتذكر حينما أخبرتيني بأنك تخافين من المستقبل (المجهول) وتتمنين حياة مستقرة و (عالم جديد) هانيء مسالم بلا حروب أو كوارث . . كما أنك تخافين أيضا من (أنياب) (الثعابين) وجلودها ناعمة الملمس . .
لازلت أتذكر تلك (العاصفة) الهوجاء التي ضربتنا في منتصف البحر ونحن داخل تلكم السفينة الفاخرة . . وكنتي ترتجفين من شدة الخوف والرعب وتلتصقين بي طالبة الأمن والحماية ، وقتها كنت علي استعداد لفعل أي شيء من شأنه إعادة الطمأنينة لك من جديد . .
ثم بعدها جلسنا نتسامر ونتناول غموض (المخ) البشري وكيف أن العلم الحديث بكل تطوره لم يستطع بعد سبر أغواره ووظائفه كلها . .
آه يا زوجتي الحبيبة لو تعلمين كم إفتقدتك بعد أن رحلتي عن دنيانا الفانية ولازلت علي وعدني بأنني لن أعشق بعدك أنثي قط . . وستظلين ملكة قلبي المتوجه حتي آخر نفس يتردد في صدري وحتي ألقاك هناك في جنة الخلد بإذن الله . .
قالها وهو يتنهد بحرارة ناظرا بعيون محمرة من شدة البكاء لصورة زوجته المعلقة علي الجدار . .
فقد كان اليوم موافقا للذكري الخامسة والعشرين من رحيلها . .
تمت بحمد الله وفضله . .

ملحوظة : كل ماهو بين قوسين ( ) يمثل إسم عدد من أعداد سلسلة ملف المستقبل لمؤلفها العبقري د. نبيل فاروق . .

-------------------------
دليل الأعضاء الجدد للتفاعل في المنتدي
¤.:"*.. UNPREDICTABLE LIKE WEATHER ..‏*‏‏"‏:.¤
I'M Mr.Pharmacist


عدل سابقا من قبل مدير المنتدي في الخميس يناير 26, 2012 3:45 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3arif.ba7r.org
آلاء
مشرف عام
مشرف عام
avatar

أوسمة أوسمة : مشرف مميز
الإسم بالكامل : آلاء جميل
عدد المساهمات : 47
نقاط التقييم : 338
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 33
الموقع : Khartoum, Sudan

مُساهمةموضوع: رد: عاشق لسلسلة ملف المستقبل يكتب عن ذكرياته مع محبوبته .. بقلمي   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 2:19 am

روعة يا دكتور :D :D :D

-------------------------
°•.♥️.•° lulla °•.♥️.•°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاشق لسلسلة ملف المستقبل يكتب عن ذكرياته مع محبوبته .. بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي بستان المعارف :: المنتدي العام :: الادبـــــــــى :: إبداعات بأقلام الأعضاء-
انتقل الى: